آخر الأخبار

التأمين الصحي يستعيد معظم خدماته في ولاية وسطية

بروتسودان – أصداء سودانية
أكد مدير الصندوق القومي للتأمين الصحي إستعادة أكثر من 70% من المنافذ الخدمة في ولاية الجزيرة.
وأشاد الطاهر إبراهيم الخير والي الجزيرة لدى لقائه بمقر الصندوق القومي للتأمين الصحي ببورتسودان بمديره د. فاروق نور الدائم عمر بالدعم المتصل  للقطاع الصحي بولاية الجزيرة قبل وبعد الحرب.
من جانبه عبر مدير الصندوق القومي للتأمين الصحي عن فخره وإعتزازه بالجهود المقدرة التي تبذلها حكومة الجزيرة للنهوض بالقطاع الصحي مؤكداً أن الصندوق القومي للتأمين الصحي هو الأكثر تضرراً في هذه الحرب حيث فقد كل منافذ التأمين بالولاية والبالغ (300) منفذاً صحياً معلناً عن إستعادة أكثر من 70% من المنافذ.
وجدد الإلتزام بسداد متأخرات الإمدادات الطبية خلال الفترة السابقة ومديونيات القطاع الخاص والإتفاق مع حكومة الولاية لإعادة تشغيل مستشفى مدني التعليمي وتدشين خدمات التأمين الصحي المباشر بالمركز النموذجي بمحلية الحصاحيصا الاسبوع المقبل.