آخر الأخبار

وزير خارجية سابق: سياسيون باعوا أنفسهم لـ(الشيطان)

قال وزير خارجية السودان السابق الدرديري محمد أحمد أن الحرب في السودان الآن انتقلت من مواجهة بين الجيش مع مليشيا متمردة إلى حرب إقليمية، وأن ما حدث في بورتسودان قبل يومين أو ثلاثة، ولا يزال يحدث، هو عدوان على السودان من قوى إقليمية ومن دول ذات مصلحة في أن يستمر هذا العدوان ويأخذ أشكالا جديدة.
وأكد الدرديري، في مقابلة مع (الجزيرة نت)، أن تقسيم السودان لخمس دول غير وارد مطلقا.
وفي سياق متصل هاجم الدرديري سياسيين سودانيين واتهمهم بأنهم باعوا أنفسهم للشيطان ،وبين ان غالبية السياسيين السودانيين يساندون الجيش ،ما عدا قلة باعت قليلة باعت نفسها للشيطان على حد تعبيره.