القضارف تودع أول فوج من الحجاج
القضارف – أصداء سودانية
ودعت ولاية القضارف صباح اليوم الفوج الأول من حجاج الولاية في طريقهم إلى ميناء سواكن ومنها الى ميناء جدة بالمملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج هذا العام.
وكان في وداع الفوج والي القضارف المكلف الفريق الركن محمد احمد حسن آحمد و المدير العام لوزارة المالية و الامين العام للمجلس الاعلى للشؤون الدينية و الاوقاف بالولاية و عدد من المسؤولين و أسر و ذوي الحجاج.
وكشف الوالي عن ان عدد حجاج الولاية هذا العام بلغ (913) حاجا، فيما أوصى الحجاج بالدعاء للسودان وأهله بالنصر المؤزر على المليشيا المتمردة حتى يتحقق الأمن والأمان في ربوع البلاد.
من جانبه أعلن الأمين العام للمجلس الأعلى للشؤون الدينية والأوقاف بالولاية عبدالرحيم أحمد محمد أن عمليات تفويج الحجاج ستتوالى تباعا وفقا للخطة المعدة .