آخر الأخبار

الجزيرة تستقبل عشرات العائدين من الشقيقة مصر

ودمدني – أصداء سودانية
استقبل والي الجزيرة الطاهر ابراهيم الخير اليوم من أمام مباني أمانة حكومة الولاية بمدني 120 من مواطني الولاية العائدين من جمهورية مصر العربية ضمن مبادرة الوالي للعودة الطوعية المجانية.
وجدد الوالي إلتزام حكومته بتوفير خدمات المياه والكهرباء والصحة والتعليم والإهتمام بمعاش الناس وتأهيل البنى التحتية.
من جانبه دعا مرتضى البيلي أمين عام حكومة الولاية القادمين للانخراط في تنمية الولاية والإسهام في إعادة إعمار ما دمرته الحرب والعمل يدا واحدة مع حكومة الولاية.
فيما شكر معتز مزمل أحمد ممثل العائدين حكومة الولاية برئاسة الوالي الذي تكفل بالرحلة كاملة خدمة لإنسان الولاية الذي عانى من الحرب، وعبر عن إشادته بجهود حكومة الولاية في تطبيع الحياة وتوفير الخدمات الضرورية خاصة الكهرباء والمياه والأمن.
وكشف محمد يوسف حمزة أحد العائدين أن تطبيع الحياة وتوفير خدمات المياه والكهرباء والصحة وإستنئاف الدراسة بالمدارس والجامعات دفعتهم وحفزتهم للعودة للولاية.