آخر الأخبار

(الحجر الصحي) يكشف عدد العائدين من مصر خلال أسبوع

بورتسودان – أصداء سودانية
كشف اجتماع مركز عمليات الطوارئ الاتحادي، عن انخفاض معدل الإصابة بالكوليرا وحمى الضنك بجميع الولايات المبلغة عدا الخرطوم.

ووفقًا للمركز تزايدت الإصابة بالحصبة بتسجيل (138) إصابة في (3) ولايات (شمال دارفور وسط النازحين بمحلية طويلة، نهر النيل، والنيل الأبيض) خلال الاسبوع 18 (3-9 مايو).
في حين أعلن تقرير الحجر الصحي، وصول 7،632 فردا إلي البلاد، ومغادرة 6،013 فردا، فيما عاد طوعيًا من مصر 11،937 فردا عبر معبري اشكيت وارقين، وتردد على عيادات الطوارئ 835 فردا.
كما نوه إلى إجراء الكشف الطبي بعدد من الولايات ضمن انشطة حج 1446 هجرية.