بعد عودة الفنانين لدارهم بأم درمان الاستعداد للاحتفال بالنصر
عاد أعضاء اتحاد المهن الموسيقيه إلى دارهم يوم السبت الماضي ورفع الآذان من داخل مسجد الدار بعد غياب عامين هي فترة حرب السودان، وكان ذلك بحضور رئيس الاتحاد الفخري الدكتور عبدالقادر سالم وعدد من الفنانين والعازفين ومباركة من رئيس الاتحاد الحالي الفنان نجم الدين الفاضل الذي هاتف الحضور من خارج السودان، تحدثنا مع […]