حكومة قطر ترد على رسالة سودانية
بورتسودان – أصداء سودانية
أكد الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس الوزراء ووزير الخارجية لدولة قطر علي العلاقات الراسخة والمميزة بين السودان وقطر، وتطلعهم للعمل علي تعزيزها وتطويرها في كل المجالات ذات الاهتمام المشترك والارتقاء بها لآفاق أرحب بما يخدم المصالح المشتركة.
جاء ذلك في رسالة الشكر من رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري للسيد وزير الخارجية د. علي يوسف، ردا علي رسالة التهنئة منه بمناسبة العيد الوطني لدولة قطر.