آخر الأخبار

ضبط كميات كبيرة من المخدرات الطبيعية والمصنعة

الدمازين – أصداء سودانية
اشاد الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن بالإقليم بالإنجاز الذي حققته شرطة مكافحة المخدرات اليوم من خلال ضبط كميات كبيرة من المخدرات الطبيعية والمصنعة.
ولدى زيارته مقر ادارة مكافحة. المخدرات يرافقه اللواء شرطة حقوقي نصرا لدين محمد عبدالعليم مدير شرطة الإقليم مقرر لجنة الأمن بالإقليم، وكد أن العزم معقود على نظافة البلاد من المخدرات وتطهيرها من دنس الجنجويد والمتمردين.

وشهد الضبطية ميرغني مكي ميرغني الأمين العام للحكومة رئاسة إدارة مكافحة المخدرات بالدمازين، واستقبلهم الرائد شرطة عبدالرحمن محمد صديق مدير الإدارة.

أعرب الحاكم عند مخاطبته منسوبي مكافحة المخدرات عن تقديره للإنجازات التي ظلت تحققها إدارة مكافحة المخدرات، وأعلن عن دعمه ورعايته لمسيرة الأداء بإدارة مكافحة المخدرات حمايةً لمقدرات وأمن البلاد , معلناً عن دعمه المادي والعيني تكميناً لشرطة مكافحة المخدرات من القيام بدورها على الوجه الأكمل.
مدير شرطة الإقليم أشاد بالإنجاز الذي تم في إطار مهام وواجبات قوات الشرطة بالإقليم، وثمن المنجزات التي حققتها شرطة مكافحة المخدرات.