آخر الأخبار

(الصحفيين السودانيين) يهنئ بتحرير ود مدني من دنس التمرد

القاهرة – أصداء سودانية

جدد الاتحاد العام للصحفيين السودانيين دعمه للقوات المسلحة وجهاز المخابرات والشرطة والمشتركة والمستنفرين، مهنئًا بالنصر المؤزر الذي تحقق بتحرير ود مدني من دنس التمرد.
وأفتتح بيانه: يقول الله سبحانه وتعالى (يا أيها الذين آمنو إن تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم)، وأضاف: يهنئ الاتحاد العام للصحفيين الشعب السوداني العظيم بالنصر المؤزر الذي حققته القوات المسلحة الباسلة بتحريرها مدينة ود مدني حاضرة ولاية الجزيرة من دنس التمرد.
وجدد الاتحاد العام للصحفيين دعمه للقوات المسلحة والقوات النظامية وبواسل جهاز المخابرات والشرطة و القوات المشتركة والمستنفرين من شباب السودان في كل مكان.
الاتحاد حيا كل القوات التي تخوض أشرف المعارك لتطهير البلاد من الخونة والمتمردين الذين أرادوا اختطاف الدولة السودانية واذلال شعب السودان العظيم.
وقال البيان: إن الإتحاد بعضويته الممتدة في كل ارجاء البلاد يشيد بوقفة الصحفيين السودانيين الذين لم يثنهم الاذي والتشريد من المشاركة في معركة الكرامة بالكلمة والإسناد الإعلامي القوي وقدم الصحفيون دماءهم ومدادهم من اجل الوطن وكرامته.

وتابع: إنه يجدد العهد مع الشعب الصابر ان تظل الصحافة والاعلام في بلدنا تؤدي دورها وواجبها الوطني دحراً  للميليشيا المتمردة وبطشها، وسيعود السودان أبيًا شامخا.
وختم بيانه قائلًا: التهنئة للقوات المسلحة وأبطالها والتحية لكل شهيد ضمخ دمه الذكي تراب الوطني في ولاية الجزيرة وكل بقعة في بلادنا.