إشادة من أمريكا بانتصارات القوات المسلحة السودانية
واشنطن – أصداء سودانية
أشاد سفير السودان لدى الولايات المتحدة محمد عبد الله إدريس بالانتصارات التي حققتها القوات المسلحة السودانية في ولايات الخرطوم والجزيرة وسنار وفي الفاشر والعديد من المحاور الأخرى,
جاء ذلك قي حفل الاستقبال الذي أقامه بـ(بيت السودان) في واشنطن على شرف رجل الأعمال هشام السوباط رئيس نادي الهلال بحضور مجموعة من أبناء الجالية السودانية.
واشار السفير إدريس الى التجاوب والارتياح وسط المواطنين نتيجة لهذه الانتصارات، مشيرا إلى معاناة المواطنين جراء الحرب المفروضة على البلاد من جانب الميليشيا الارهابية والجهات الخارجية الداعمة لها.