آخر الأخبار

إستقرار (الرعاة).. تأكيد من هذا الوالي!!

الدمازين – أصداء سودانية
اكد الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن بالإقليم، حرصه على توفير المعينات اللازمة لإستقرار شريحة الرعاة بمناطقهم المختلفة.
مثمنا مساهمات الرعاة في دعم عجلة الإستقرار والإقتصاد المحلي والوطني، واشاد بدورهم المتعاظم في إنجاح معركة الكرامة وإسناد القوات المسلحة والقوات الأخرى والمقاومة الشعبية بالإقليم.

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بوفد قيادات الرعاة والرحل برئاسة أ. عبدالرحمن حسن أحمد، وبحضور أ. محجوب الشيخ محافظ محافظة ودا لماحي والعمدة محمد علي ريبو نائب رئيس مفوضية تنمية قطاع الرحل والرعاة والمزارعين بالإقليم.

رئيس الوفد أوضح دعمهم وكامل إسنادهم لإنجاح معركة الكرامة، كما أعلن عن تسليم قافلة الدعم والمؤازرة المقدمة من شريحة الرعاة دعماً للقوات المسلحة والقوات النظامية والقوات الأخرى والمقاومة الشعبية المشاركة في معركة الكرامة.