إعلان مهم من السفارة السودانية بالرياض
الرياض – أصداء سودانية
أعلنت سفارة السودان بالرياض في تعميم اليوم السبت للمواطنين المقيمين في المملكة العربية السعودية، عن استئناف خدمة تجديد الجوازات اعتبارا من يوم غد الأحد الموافق 11 مايو الجاري.
ونوهت السفارة إلى أنه ونسبة للأعداد الكبيرة المتوقعة خلال يومي الأحد والاثنين فإنها لن تتمكن من إجراء المعاملات القنصلية خلال هذين اليومين إلا للذين لديهم حجوزات مسبقة.
وتوقفت أمس الأول خدمة استخراج الجوازات بالسفارة السودانية، نسبة لتحديث في النظام الإلكتروني.
