آخر الأخبار

ضبط أدوية منتهية الصلاحية بعدد من الصيدليات بكسلا

ضبط المجلس القومي للأدوية والسموم بولاية كسلا، كميات من الأدوية غير المسجلة والمنتهية الصلاحية خلال حملة رقابية واسعة استهدفت الصيدليات ومستودعات شركات الأدوية.

وأكد مدير فرع المجلس، عمر سليمان، اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين، مشدداً على استمرار الحملات الدورية لضمان سلامة وجودة الأدوية بالأسواق.