حملة لتحصيل فاتورة استهلاك المياه بالخرطوم
أطلقت هيئة مياه ولاية الخرطوم حملة لتحصيل فاتورة استهلاك المياه, وناشدت المستهلكين بالولاية بسداد فاتورة استهلاك المياه لضمان استمرار الخدمة وتجويدها, وقال المدير العام لهيئة مياه ولاية الخرطوم مهندس مستشار محمد علي العجب إن تحصيل فاتورة المياه ضعيف للغاية ولايتناسب مع الكثافة السكانية في المناطق السكنيه، مشيرا إلى ارتفاع تكلفة تشغيل المحطات وقطع الغيار […]