آخر الأخبار

صحة الخرطوم تعلن تغيرات في النظام الصحي

قالت وزارة الصحة في ولاية الخرطوم، إن النظام الصحي ما بعد الأزمة التي شهدتها الولاية خلال الحرب، سيتم تأسيسه على نحو أكثر كفاءة وقدرة على الصمود والاستجابة للتحديات.

وتعهدت الوزارة خلال انطلاق المؤتمر العلمي للوضع الصحي ما بعد الأزمة، بتطبيق مخرجات المؤتمر والمضي قدماً في بناء وتطوير النظام الصحي بالولاية.