الجيش يسدد ضربات موجعة للمليشيا بأطراف الفاشر
الفاشر – أصداء سودانية
واصلت المليشيا الإرهابية قصفها العشوائي على الاحياء السكنية بالمحورين الشمالي والجنوبي للمدينة مما اسفر عن استشهاد 12 مواطنا بينهم عدد من النساء والأطفال واصيب 7 آخرين تم نقلهم لتلقي العلاج.
وقالت الفرقة السادسة مشاة في تعميم صحفي أن الجيش تمكن من تنفيذ ضربات موجعة للمليشيا، مما ادى إلي تدمير ثلاث مركبات قتالية ، و”عربة صرصر”، بالإضافة إلي وقوع عشرات القتلي، والمصابين من عناصر المليشيا.
وأشارت الفرقة أن الضربات زلزلت العدو ، وأعادت رسم خارطة معركة الكرامة.
وأكدت أن عناصر مليشيا آل دقلو الإرهابية، واصلوا عملية الهروب من أطراف مدينة الفاشر، نحو جهات مختلفة خارج المدينة، وتحت وطأة ضربات أبطال القوات المسلحة.
وطمأنت الفرقة المواطنين بالداخل والخارج، بأن الأوضاع بمدينة الفاشر تحت السيطرة ، وان قواتها ، والقوات المساندة لها ، متماسكة وفي روح معنوية عالية.
وقالت أن النصر بات قريباً مما يتصوره الناس بإذن الله.