(أسود الجبال) تعلن (فك اللجام) لتطهير البلاد من الخونة
كادقلي – أصداء سودانية
اكد والي جنوب كردفان محمد ابراهيم عبدالكريم عزم وصلابة القوات المسلحة في تطهير كل شبر دنسه الخونة والعملاء.
جاء ذلك لدى مخاطبته الحفل الذي نظمه ديوان الزكاة بالتعاون مع كلية كادقلي التقانية برئاسة اللواء (55) مشاة هجانة اسود الجبال الفرقة 14 مشاة لاسناد القوات المسلحة معنويا وماديا.
وحيا الوالي الشعب السوداني بالانتصارات الباهرة التي حققتها القوات المسلحة في محور الصياد والشهيد المصري باستعادة مدينة ام روابة.
وقال: ان الشعب السوداني صبر كثيرا لكن عزيمة القوات المسلحة والالتفاف حولها تحقق النصر، واضاف قائلا “الجيش مدرسة واحدة والانتصارات لا تأتي بالصدفة بل بناء على الترتيب والتنظيم والخطط”.
وطمأ الوالي المواطنين، انه لا نزوح ولا فرار ولا هروب والولاية تسخر كل الامكانيات لدحر العدو، فيما اعلن اللواء الركن فيصل مختار الساير قائد الفرقة 14 مشاة بفك اللجام للتطهير الكامل، مشيدا بمؤسسات الدولة السودانية في تقديم الدعم والسند للأبطال المتحركين في الخطوط الأمامية.
وقال: ان احفاد السلطان عجبنا ومندى عجبنا سطروا في النضال في تاريخ السودان واليوم ابناء اللواء 54 مشاة الدلنج سطروا النضال وهم اول من لقن الدعم السريع شر هزيمة.