آخر الأخبار

والي الخرطوم يشيد بشهداء (أبطيرة) في معارك (العزبة)

الخرطوم – أصداء سودانية
قدم والي الخرطوم أحمد عثمان حمزة واجب العزاء في شهداء شرطة الاحتياطي المركزي في معارك (العزبة) بحري يرافقه قائد الدفاع الجوي قائد منطقة وادي سيدنا العسكرية الفريق ركن عبدالخير عبدالله ناصر واللواء د. أمير سليمان ممثل جامعة كرري ومدير شرطة الولاية بالإنابة اللواء محمد سلمان الحسن.
يشار إلى أن أبطال الاحتياطي قدموا بطولات كبيرة دحروا فيها العدو ودروسًا في الوطنية.
والي الخرطوم قال: إن قادة وضباط وضباط صف وجنود الاحتياطي المركزي ظلوا في الخطوط الأمامية منذ بداية الحرب وتصدوا للعدو بكل بسالة وشهد مقرهم في كرري معارك طاحنة دمروا فيها آليات الميليشيا ومنعوا تقدمها شمالا.

كما أشار لتقديم الاحتياطي ثلة من الأخيار في سبيل أن يبقى الوطن قويًا ومتماسكًا، مؤكدًا إهتمام الدولة بأسر الشهداء والمصابين والمأسورين والمفقودين، ولفت إلى الآلية التي كونت مؤخراً وشرعت في إحصاء الشهداء تمهيدًا لعمل برنامج متكامل للرعاية.