جابر يبشر من المدفعية عطبرة: اقتربت (ساعة النصر الكامل)
عطبرة -أصداء سودانية
بشر عضو مجلس السيادة الانتقالي مساعد القائد العام الفريق مهندس إبراهيم جابر خلال زيارته اليوم سلاح المدفعية عطبرة باقتراب ساعة النصر الكامل.
ووصل الفريق مهندس إبراهيم جابر إبراهيم إلى نهر النيل يرافقه وزير المالية وعدد من الوزراء والمسؤولين بالدولة، وكان في استقباله الوالي محمد البدوي عبدالماجد ابو قرون وعدد من الوزراء وقادة الفرق والوحدات العسكرية ولجنة أمن الولاية.

وتفقد جابر سلاح المدفعية عطبرة وتلقى تنويرا كاملا حول سير العمليات العسكرية بالولاية واطمأن على جاهزية الوحدات والروح المعنوية العالية للجنود والمستنفرين للذود عن سيادة الوطن ووحدته وحماية أراضيه.
وحيا لدى مخاطبته ضباط وضباط صف وجنود سلاح المدفعية عطبرة بطولات القوات المسلحة مسنودة بنضال الشعب السوداني الأبي الذي خاض معركة الكرامة بجسارة وصبر وإباء، مبشراً باقتراب ساعة النصر الكامل.
وقال عضو مجلس السيادة الانتقالي مساعد القائد العام: إنه ومنذ بداية معركة الكرامة في الخامس عشر من أبريل 2023 م ظلت القوات المسلحة والقوات النظامية الأخري والمستنفرين يحقّقون النصر تلو النصر في أكبر مسرح عملياتي تشهده البلاد.
وأكد أن النصر تحقق بثبات وعزيمة ووطنية وإصرار رجال وهبوا أنفسهم وضحّوا بدمائهم، متعهداً بمساندة ورعاية ودعم أسر جميع الشهداء.
ولفت جابر إلى أن هناك معارك اقتصادية قُصد منها تدمير البلاد ونهب ثرواته خاضتها الدولة منذ البداية على راسها حتمية استبدال العملة مشدداً على أن أي شخص يرفض او يتحفّظ على هذه العملية يعد متمردا.

وأكد أن السودان يخوض ايضا معركة إعلامية كبيرة تصدت خلالها الحكومة للآليات الإعلامية الضخمة التي أرادات كسر عزيمة الشعب بجانب حرب المساعدات الإنسانية التي حاولت من خلالها بعض الجهات التسويق والترويج كذباً بأن السودان يعاني من مجاعة.
واشاد عضو مجلس السيادة بمزراعي ولاية نهر النيل التي قدمت أُنموذجا طيبا في مجالات الصناعة والزراعة وحققت شعار أن السودان لن يجوع.