آخر الأخبار

بشريات من السفارة السودانية بخصوص البطاقة العلاجية

القاهرة – أصداء سودانية
أكد دكتور خضر فيصل المستشار الطبى بسفارة السودان في القاهرة على أهمية الحفاظ على صحة الطلاب والأطفال من الأمراض و تقديم الرعايه الصحيه اللازمه لهم، وبشر بتفعيل خدمة بطاقة التخفيض العلاجية لبرنامج عافية التي بلغت حتى الآن ثلاثة عشر الف وثمانمائة بطاقة.
وخلال تسليمه الطلاب السودانيين اليوم بإحدي المدارس بمحافظة القاهرة أكثر من 400 بطاقة علاجية فى إطار تقديم خدمة عافية العلاجية المخفضة لجميع السودانيين بمصر دعا جميع السودانيين بمصر إلى ضرورة الإستفادة من هذه الخدمه الطبية والمقدمة مجاناً من قبل المستشاريه الطبيه بالسفارة بناءً على توجيهات السفير الفريق أول ركن عماد الدين عدوي.
وأوضح دكتور خضر أنه تم تفعيل هذه الخدمه العلاجية للسودانيين بجمهورية مصر العربية لعدد ثلاثة عشر ألف وثمانمائية سوداني بجميع محافظات مصر، مبيناً أنها تقدم خدمات علاجية بمستشفيات ومراكز أشعة و معامل و صيدليات و بصريات و سمعيات و علاج طبيعي و جميع المجالات الطبية الأخرى .
وأضاف أن تسليم تلك البطاقات العلاجية للطلاب السودانيين بالقاهرة تعد أول خدمة من نوعها بمصر، و دعا جميع الطلاب السودانيين بمختلف مستوياتهم و أسرهم بمصر للإسراع فى التقديم لهذه الخدمه العلاجية المميزة.