آخر الأخبار

والي يشيد بـ(وقفة) قطر حكومةً وشعبًا مع السودان في محنته

بورتسودان – أصداء سودانية
زار والي الشمالية اللواء ركن م. عبدالرحمن عبد الحميد اليوم مباني الهلال الأحمر القطري مكتب السودان بالعاصمة الادارية بورتسودان برفقة عدد من قيادات الحكومة.

واشاد والي الولاية بأسهامات الهلال الأحمر القطري في تقديم الدعم اللازم للمتضررين من الحرب والسيول والفيضانات ودعم القطاع الصحي  بالولاية الشمالية، وعبر الوالي عن شكره وتقديره لدولة قطر الشقيقة حكومة وشعبا لوقوفها الي جانب السودان في محنته.
واشار الى التدخلات التي قام بها الأحمر في الجوانب الإنسانية وتسيير قوافل الغذاء والكساء والايواء إلى الولاية الشمالية إبان السيول والفيضانات ودعم النازحين بالولاية، مثمنا النجاحات التي تحققت في دعم القطاع الصحي عبر القوافل الطبية للهلال  الأحمر القطري.
وأك والي الشمالية علي أهمية استمرار التعاون بين الولاية والهلال الأحمر القطري للمساهمة دعم المتأثرين بالسيول والفيضانات بجانب استمرار الدعم للقطاع الصحي عبر القوافل الطبية.