الرئيس التشادي الى ابوظبي
توجه رئيس الجمهورية التشادية محمد إدريس ديبي صباح الأحد الى أبوظبي في زيارة رسمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتأتي الزيارة وفقا للرئاسة التشادية بناء على دعوة تلقاها الرئيس التشادي من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار العلاقات المتنامية التي تجمع البلدين .
و وفقا للاعلام التشادي من المرتقب أن تشكل الزيارة محطة جديدة في مسار التعاون بين تشاد والإمارات، عبر بحث عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك، واستكشاف فرص أوسع لتعزيز الشراكة الثنائية على مختلف المستويات.