اتفاق بتفعيل آليات التعاون الثنائي.. السودان يشكر (مواقف) إيران
بورتسودان – أصداء سودانية تلقى د. على يوسف، وزير الخارجية، رسالة تهنئة بتوليه منصبه من معالي سيد عباس عراقجي وزير خارجية الجمهورية الاسلامية الايرانية، سلمها له اليوم السفير حسين شاه حسيني سفير طهران بالسودان. واستعرض الوزير في لقائه مع السفير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وعبر عن ارتياحه للتطور الايجابي الذي تشهده هذه العلاقات في جميع المجالات. و […]