مسؤول أممي يبحث تطوير القطاع الصحي في السودان
بورتسودان – أصداء سودانية استقبل وزير الصحة، د. هيثم محمد إبراهيم، بمكتبه وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة لخدمات المشاريع، السيد جورج داسليفا، وذلك لمناقشة الأوضاع الصحية في السودان ودعم المشاريع المشتركة. خلال اللقاء، بحث الطرفان الوضع الصحي الراهن والمشروعات المشتركة بين وزارة الصحة والأمم المتحدة، مع تسليط الضوء على الشراكة […]