وزير الخارجية حاضرًا.. جدة تحتفل بأعياد الاستقلال
جدة – أصداء سودانية احتفلت القنصلية السودانية العامة بمدبنة جدة بالمملكة العربية السعودية بالذكري التاسعة والستين لاستقلال البلاد. واقام السفير كمال علي طه القنصل العام بقنصلية السودان في جدة حفل استقبال بفندق (ورد يسون بلو جدة) شرفه وزير الخارجية د. علي يوسف والاوقاف والارشاد د. عمر بخيت والسفراء والقناصل العامة المعتمدين لدي المملكة بجدة ومدير […]