أم درمان ترحب بالعائدين من بورتسودان إلى منازلهم
أم درمان – أصداء سودوانية استقبل والي الخرطوم أحمد عثمان حمزة بمدينة أم درمان الفوج الأول من العائدين طوعيا من ولاية بورتسودان بالبحر الأحمر. وعبر خلال حفل استقبال المواطنيين العائدين عن سعادته بعودة أهل أمدرمان إلى منازلهم. يذكر أن برنامج العودة الطوعية لمواطني أمدرمان من بورتسودان نظمته منظمتي (نداء أمدرمان، والوطنية للإعمار). وتعهد وزير الرعاية […]